ro أشياء تجذب النحس في طاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا أشياء تجذب النحس في طاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا أشياء تجذب النحس في طاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

أشياء تجذب النحس في طاقة المكان



 أشياء تجذب النحس والفقر في طاقة المكان

عندما نريد تحسين  تدفق الطاقة (تشي) الميمونة أي طاقة الحياة بواسطة الفنغ شوي، تقف بعض العوائق حاجزا لتحل محل الطاقة الإيجابية طاقة سلبية . والتي تظهر على شكل مرض / نحس / فقر / سوء حظ / فقدان الموارد / التحديات والصعوبات . ونسأل من أين تأتي هذه الطاقة الراكدة السالبة. 


 - لهذا تأتي نصائح الفنغ شوي طاقة المكان، لتلاحظ ما هي الأشياء التي تعرقل مسارات الطاقة وتغييرها لمصلحتك. 

الباب الأمامي الصغير 

الباب الأمامي مهم للغاية فمن خلاله تدخل الطاقة والفرص لحياتك، فإذا كان الباب صغير ومخفي فهذا يعني فرص مخفية وضائعة ولا تستطيع العثور عليك، لابد أن يكون الباب الأمامي أكبر من سائر أبواب البيت، ورقم البيت واضح وإزالة أي عوائق من أمامه كصخرة أو شجرة مثلا. 

الحيوانات المحنطة 

أكيد أنت الآن تعرف أن النباتات الميتة هي طاقة ميتة تخريبية، و الحيوانات الميتة و المحنطة تعمل بنفس الطريقة تماما أو أسوء، فعرض جثة حيوان أو رأس خنزير أو غزال ميت، سيضر بالطاقة المحيطة بك حتما  حيث سيجلب الهم والتعسير وسوء الحظ .


حتى أصحاب المنازل الأقل إيمانًا بالطاقة ويعتبرونها من الخرافات، قد يرغبون في التفكير مرتين قبل عرض جثة حيوان في منازلهم. 


تقويم السنة الماضية 

عند الاحتفاظ بتقويم قديم معروضًا في منزلك فأنت تعزز الحظ السيئ بنفس الطريقة التي تعمل بها الساعات المكسورة، يحذر خبراء طاقة المكان من استخدام أي شيء يعرض الوقت بشكل غير صحيح، حيث أنه يمكن أن يجلب سوء الحظ، ويحد من الرخاء ، بل ويقصر حياتك، إذا كنت تفضل أن تكون في الجانب الآمن، فتأكد من أن تقويم منزلك لا يتأخر عن الزمن. 

الأشياء المكسورة 

تحذر طاقة المكان فنغ شوي من الإحتفاظ بالأشياء المكسورة في منزلك، لأنها تمتل طاقة الفوضى ويفرض فنغ شوي أن جميع الأشياء الموجودة في البيت يجب أن تكون سليمة غير مكسورة أو معطّلة، فأي شيء مكسور أو مشروخ لا يشتغل لا يجب أن تظل طاقته المعطلة في المكان، يجب أن تحرص أن يكون بيتك محمياً من أي طاقات سلبية حتى لا تخاطر بالتّعثر وسوء الحظ الذي تجلبه هاته الأشياء. 

مرآة مقابل السرير 

تمثل المرآة المقابلة للسرير والتي تعكس النائم طاقة سلبية ونحس على المتزوجين، وأيضا العازبين لأن المرأة تعكس وتضاعف الموجودين بالغرفة، المتزوجين تتضاعف أعدادهم مما يسمح بدخول أطراف غير مرحب بها في العلاقة -الخيانة الزوجية - وحتى العازبين لن تكون جيدة بالنسبة لهم، بما أنها تضاعف كل شيء مما يعني أن هناك شخصِا آخر بالفعل مما يقلّل من فرص جذب شريك الحياة. 

 

المكنسة القديمة 

إذا كنت تحاول الإنتقال إلى بيت جديد فلا تحاول إحضار المكنسة القديمة التي استخدمتها في منزلك القديم، حيث أن خبراء الفنغ شوي يحذّرون من المكنسة القديمة، حيث يزعم أنها تكتسح الحظ السعيد وتحمل معها جميع الآفات والأوساخ القديمة، حيث تحمل جميع الطاقات التي مرت بالبيت ، فمن المنطقي الحصول على أدوات تنظيف جديدة لتغيير الحظوظ وتحسين تدفق الطاقة. 

الأسلاك المتشابكة في الطاقة

لا يستحسن أبداً أن تظهر الأسلاك في كل مكان، فهي طاقة فوضى تخريبية يجب التعامل معها على الفور، فلابد من إخفاء الطاقة في تلك الأسلاك حيث أنها تحظر الإبداع والخلق والتفكير في طاقة المكان، وبالخصوص في غرفة النوم لأنها تسبب الأرق أيضا حاول البحث عن طرق لإخفاء هذه الأسلاك ولا تعلقها في الحائط أيضا.  

خيوط العنكبوت 

 وجود خيوط العنكبوت في الجدران وأركان المنزل، يساعد على جذب طاقة الفقر والنحس والمشاكل للمنزل، فحاول التنظيف وإزالة الخيوط باستمرار من أجل تدفق الطاقة بشكل مريح.


البرطمانات والعلب الفارغة والطاقة


غالباً وبشكل لا إرادي فإننا نحتفظ بالعلب الفارغة على أمل استخدامها وتتكوم الواحدة بعد الأخرى فتجلب طاقة الفوضى وعدم الترتيب، وينصح فنغ شوي أن لا نحتفظ بالعلب التي لم يتبقى فيها إلا ملعقة من المربى أو العسل مثلا في الثلاجة لأنها تجلب طاقة الحاجة والفقر

قم بإعادة تدوير العلب إذا كنت تحتاج إليها أما غير ذلك فأخرجها مع القمامة ولا تحاول الإحتفاظ بها..

اعلم أن طاقتنا لها ارتباط كبير ب طاقة المنزل، حتى تحظى بحياة مزدهرة تخلص من كل الأشياء التي تجلب لك النحس والطاقة السلبية.


عادات صباحية تجلب قلة الرزق في الفيديو أدناه👇👇



تعليقات